سياسة الاستبدال والاسترجاع

رضى العميل هو هدفنا وهذا ما نحرص عليه في متجر هديتي الجميلة للورد والتحف والهدايا، ونتيجة لطبيعة المنتجات المباعة في متجر هديتي الجميلة وحرصا منا على خدمتكم فإنه يمكن استرجاع المنتجات في الحالتين التالية فقط:

  • في حال وصول المنتج تالف.
  • في حال وصول منتج غير مطابق للطلب.

شروط الاستبدال والاسترجاع:

  1. يحق للعميل طلب استبدال أو استرجاع للمنتج التالف/الغير مطابق للطلب خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام، ولا يحق للعميل طلب الاسترجاع أو الاستبدال بعد انقضاء هذه المدة.
  2. أن يكون المنتج المستبدل/المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج أو قد حصل على منفعته. ستحتاج أيضًا إلى إيصال أو إثبات الشراء.

طريقة الاستبدال والاسترجاع:

يرجى التواصل مع موظفونا في خدمة العملاء عبر قنوات التواصل الاجتماعي أو إرسال رسالة عبر البريد إلى: support@hadiatialjamila.com

لخدمتكم بشكل أسرع وأفضل نرجو تزويدنا برقم الطلب مع وصف للمشكلة وصور للمنتج.

إذا تم قبول إرجاعك، فسنرسل لك بوليصة شحن مرتجعات لخارج الرياض أو إرسال مندوب إليك في الرياض، بالإضافة إلى إرشادات حول كيفية ومكان إرسال الشحنة الخاصة بك. لن يتم قبول العناصر المرسلة إلينا دون طلب الاسترجاع/الاستبدال أولاً.

هل هناك رسوم للاسترجاع أو الاستبدال؟

يتحمل متجر هديتي الجميلة كامل الرسوم في حال وصول المنتج للعميل تالف أو غير مطابق للطلب مع تحقق الشروط الاستبدال والاسترجاع كاملة.

يتحمل العميل تكاليف قيمة رسوم شحن الطلب واسترجاعه كاملة ويتم خصمها من قيمة المنتج المسترجع / المستبدل في الحالتين:

  • استرجاع أو استبدال منتج سليم غير تالف (بحالته الأصلية).
  • استرجاع أو استبدال منتج سليم مطابق للطلب.
  • عدم الرد على مندوب شركة الشحن.

فترة الاستبدال / الاسترجاع للمنتج وتحويل المبلغ:

يعمل فريقنا بكل جهد لإرضاؤكم، وفي بعض الحالات قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.

سنقوم بإعلامك بمجرد الاستلام وفحص المنتج/ات والتأكد من الحالة، وسنخبرك إذا تمت الموافقة على رد الأموال أم لا. في حالة الموافقة، سيتم استرداد أموالك تلقائيًا باستخدام طريقة الدفع الأصلية.

يُرجى تذكر أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت حتى يتمكن البنك أو شركة بطاقة الائتمان التي تتعامل معها من معالجة رد الأموال وإرسالها أيضًا.

إذا مر أكثر من 15 يوم عمل منذ أن وافقنا على الاسترجاع/الاستبدال، فيرجى الاتصال بنا على: support@hadiatialjamila.com

في حال الاستبدال ووجود فرق في القيمة بين المنتج الأصلي والمنتج البديل يتم طلب فرق القيمة.

ملاحظات:

خدمة الدفع عند الاستلام هي خدمة مدفوعة بقيمة محددة في صفحة الدفع مقابل استلام العميل الطلب والدفع في حينها، وعند وصول المنتج والرغبة بالإرجاع يتم خصم قيمتها من إجمالي المبلغ الذي تم دفعه لاستفادة العميل منها.

يحق للعميل إلغاء الطلب واسترجاع قيمته كاملة في حال كانت حالة الطلب قيد الانتظار (قبل البدء بتنفيذه وتغليف وخروج المنتج/ات) وفي حال تم تنفيذ الطلب وإصدار بوليصة الشحن يتم إلغاء الطلب وإرجاع المبلغ بعد خصم رسوم بوليصة الشحن.

في حال طلب العميل بكج (مجموعة منتجات) ويرغب باسترجاع جزء من المنتجات فإن قيمة المنتجات المتبقية تحسب بسعرها الاساسي وليس بسعر البكج.

في حال قيام العميل بطلب استرجاع لبعض المنتجات في الطلب للمرة الأولى يتم قبول الاسترجاع/الاستبدال وفقاً لسياسة المتجر، وفي حال قام بطلب استرجاع لمنتجات أخرى لنفس الطلب فلا يقبل طلب الاسترجاع/الاستبدال.

يجب على العميل ارجاع الهدايا المجانية (ان وجدت) في حال الرغبة بإرجاع الطلب بالكامل وفقاً لسياسة المتجر.

يجب تسليم المنتج/ات لمكتب شركة الشحن خلال مدة اقصاها 3 ايام من تاريخ وصول البوليصة الى العميل، لذلك احرص على فحص الرسائل المرسلة إليك عند طلبك للاسترجاع/الاستبدال، علمًا بأن متجر هديتي الجميلة للورد والتحف والهدايا يقوم بإرسال بوليصة شحن مدفوعة للعميل خلال مدة أقصاها 3 ايام عمل لتسليمها مع المنتج لشركة الشحن.

للمزيد من الاستفسارات يسعدنا خدمتكم عبر الواتس اب أو عبر قنوات التواصل الخاصة بخدمة عملاء متجر هديتي الجميلة للورد والتحف والهدايا.

آخر تحديث: 27/06/2024